יום שלישי, 24 בפברואר 2015

Movie Maker



صانع الافلام - Movie maker


تجميع مقاطع الفيديو والصور مع "صانع الأفلام "، يمكنك إنشاء أفلام من الصور ومقاطع الفيديو، سواء كانت بالفعل على الكمبيوتر أو ما زالت على الكاميرا.

سهولة التحرير
استخدم تأثيرات ونُسق خاصة لـ "صانع الأفلام" لجعل أفلامك مبهرة. فقد أصبح تحرير الأفلام الآن سهلًا مثل سحب المشاهد والصور الثابتة والانتقالات وإفلاتها حيث تريد. بل ويمكنك أيضاً استخدام "فيلم تلقائي" لجعل "صانع الأفلام" يقوم بإنشاء فيلم نيابة عنك.
مع "صانع الأفلام"، يمكنك تحرير الأفلام بسهولة.



مشاركة الأفلام على الإنترنت
ببضع نقرات فقط، يمكنك مشاركة أفلامك على مواقع الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك مثل YouTube و Facebook، أو تحميلها على Skydrive. وشاهد أفلامك مع أصدقائك أثناء المحادثة في Windows Live Messenger.

استيراد عروض شرائح ومقاطع فيديو
قم بإضافة صور والاستيراد من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكاميرا إلى "صانع الأفلام". ثم تحكم بدقة في فيلمك بالطريقة التي تريدها. يمكنك نقل الأشياء ونشرها لأعلى أو لأسفل-كما يحلو لك.

تحرير المسار الصوتي وإضافة سمة
قم بدعم فيلمك بالصوتيات والسمة. يقوم صانع الأفلام بإضافة مقاطع انتقالية وتأثيرات تلقائيًا حتى يظهر فيلمك بشكل رائع ومتخصص.‬

مشاركة فيلمك عبر الإنترنت
فور جاهزية فيلمك، قم بمشاركته عبر الإنترنت على Facebook أو YouTube أو أية مواقع اجتماعية أو مواقع مشاركة فيديوهات أخرى. قم بإرسال ارتباط بالفيلم الخاص بك في رسالة بريد إلكتروني إلى الأسرة والأصدقاء حتى لا يفقدوه.

فيديو للشرح عن البرنامج:





אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה