יום שלישי, 24 בפברואר 2015

Publisher



 Publisher









ان برنامج الناشر يعطيك الامكانية لإستعمال أدوات بسيطة التي تسمح لك أن تبرز العرض بمساعدة الصور.
وهذا يتم بعدة طرق وهي:

تغيير صور: إدخال الصور الى برنامج الناشر وهناك يعطيك إمكانية التبديل فيما بينهم من حيث التصميم عن طريق تعديل بسيط مثل جر أو إسقاط للصورة.
تأثيرات: إستخدام تأثيرات لتعطي مظهر إحترافي للنص والاشكال والصور، يشمل ظلال للصور، استعمال ربط الاحرف وبدائل اسلوبية.
صور على الانترنت: أي استخدام الناشر للبحث بألبومات انترنتيه في الفيسبوك، وغيرها من الخدمات وإضافة الصور مباشرةً في مستند دون الحاجة إلى حفظها على سطح المكتب.

خلفية الصورة: إستخدام صور عالية الجودة للصفحات، إعطاء المنشورات مظهر مهني ومصقول.
وبهذا نجعل المنشورات المهنية مناسبة بشكل خاص للجمهور فبإستعمال أدوات معروفة مثل دمج مرسلات أي انه يعطينا إمكانية إضافة صور وروابط في المرسلات، وأيضاً يمكننا من رفع مستوى ملائمة المنشور مع النشرات الاخبارية، البطاقات ورسائل البريد الالكتروني.


أخيراً الناشر يعطينا عدة امكانيات للنشر التي يمكنك عبرها اختيار الطريقة الانسب مثلاً: مشاركة بسيطة، طباعة صور أو النشر عن طريق البريد الالكتروني وذلك يتطلب اتصال مع الانترنت.

شرح عن البرنامج:
1.الدخول الى Microsoft Publisher.
2. النقر على ملف (קובץ) ومن ثم الضغط على جديد (חדש).





3. هناك عدة انواع من البطاقات والمنشورات ولكن التعديل الذي اريد اختياره هو على بطاقات الزيارة، لذلك سأنقر على بطاقات زيارة (כרטיסי ביקור).



4. بعدها سيظهر أمامنا تنسيقات متنوعة لبطاقات الزيارة، بحيث يعطينا امكانية اختيار التنسيق الملائم، ولاختيار التنسيق يجب النقر بالفأرة.



5..بعد النقر على البطاقة يظهر لنا على اليسار صورة البطاقة التي قمنا بإختيارها وبأسفلها يوجد إمكانيات لتعديل البطاقة فإما أن نختار التعديل الموجود في البرنامج نفسه أو إختيار تعديل شخصي.


6. بعد ذلك النقر على أنتج (צור).




7. يظهر لنا البطاقة التي قمنا بإختيارها وبعدها يمكننا التعديل بالبطاقة بطريقة سهلة عن طريق شريط الادوات.


אין תגובות:

הוסף רשומת תגובה